Politici a volby, Volte svobodně, Aktivně vyjádřete své demokratické právo, Hlasujte pro změnu, Online referendum
Socialist Popular Alliance Party

التحالف الشعبي يرفض مؤامرة نواب الإخوان و محافظ الفيوم على المواطنين

Socialist Popular Alliance Party 87%

 

دعا حزب التحالف الشعبي الإشتراكي إلى وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة الفيوم صباح اليوم الأحد ؛ لإعلان رفضهم ما أطلقوا عليه مؤامرة نواب الإخوان ومحافظ الإقليم على مواطني وشعب الفيوم بتحديد 3 أرغفة خبز يومياً لكل فرد.

 

و أوضح الحزب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” أن سبب الدعوة إلى الحشد أمام ديوان عام المحافظة بعد ان اجتمع المهندس احمد علي محافظ الفيوم و مستشار وزير التموين و عدد من نواب حزب الحرية والعدالة بالفيوم في مسرحية هذلية بحضور مجموعة من “كومبارس” الجماعة باعتبارهم القوى السياسية بالفيوم حيث أعلنوا تأييدهم تخصيص 3 أرغفة خبز للمواطن يوميا في الوقت الذي يحاول وزير التموين تمرير هذا القرار الظالم ويرى ان الفيوم هى المكان المناسب لتنفيذ ما وصفوه بالمؤامرة الدنيئة لتجويع فقراء الشعب.

...

 

 

فبراير 10, 2013

اقرأ المزيد: elmadar.org

2013-02-12


amalia -
Označitno spam

ElectionsMeter nenese žádnou odpovědnost za obsah. Obracejte se vždy prosím na autora. Každý text, publikovaný na ElectionsMeter, musí obsahovat jméno autora s odkazem na původní zdroj textu. Uživatelé by měli mít na vědomí zákon o ochraně autorských práv. Přečtěte si prosím pozorně pravidla užití stránek.

Zpět na hlasování: > Egypt > Strany > Socialist Popular Alliance Party
 
load menu